recent
أهم الأخبار

طريقة كتابة الكلمات المفتاحية keywords planner

شرح Google Keyword Planner


الكلمات المفتاحية. تجد هنا شرح جوجل كيورد بلانر، يعد أكبر سر معروف في تكوين الثروة في الأعمال التجارية. القائمة على الإنترنت أو التجارة الإلكترونية هو Traffic جلب الترافيك. والحصول على كلمات مفتاحية باستخدام كيورد بلانر Google Keyword Planner.

الجميع يعرف ذلك؛ كل موقع يريده ويحتاجه. الهدف من المواقع هو الزيارة والاطلاع.

 يتم استخدام العديد من التصميمات والمال وساعات لا حصر لها من تطوير الموقع لجعله جميل وجذاب.

طريقة الحصول على كلمات مفتاحية من كيورد بلانر keywords planner
طريقة الحصول على كلمات مفتاحية من كيورد بلانر keywords planner



أهمية الكلمات المفتاحية في كسب المال

مع جلب الترافيك يأتي عميل محتمل وهو ما يعني في الأساس المبيعات والتي بدورها تعني الربح. في حين أن العديد من المواقع قد انهارت في الماضي مع تراجع العديد من الأعمال التجارية القائمة على الإنترنت، فإن العديد من المواقع الأصغر قد حققت أموالًا جيدة من خلال التركيز على نيتش معين وبعض المجالات الفرعية.


هذا هو سبب استهداف كيورد بلانر موقع التجارة الإلكترونية لمجموعات معينة من الأشخاص ودفعهم إلى مواقعهم لعرض مواقعهم ومنتجاتهم. يعد التسويق الالكتروني أمرًا ضروريًا حتى تتمكن من الاعتماد على كل الترافيك والزوار على موقعك كعملاء محتملين.


ادفع المال لكسب المال

من المفاهيم التجارية الشائعة أنه إذا كنت ترغب في كسب المال، فعليك إنفاق المال. إحدى الطرق الجيدة لإنفاق الأموال لتحقيق مكاسب تجارية هي الإعلان. يجلب الإعلان على جوجل ادوردز Google Adwords الناس لأنهم من خلال الإعلان يعرفون أن هناك مثل هذه الشركة أو المنتج في الوجود.

 باستخدام النوع المناسب من الإعلانات، يمكنك أن ترى طفرة في نمو حركة المرور إلى موقعك. مع حجم الزوار المرتفع، حتى لو تبين أن جزءًا صغيرًا أو نسبة مئوية فقط هي التي تشتري العملاء، فإنها لا تزال متوسطًا جيدًا للدخل المولّد للأرباح.

جوجل ادوردز 

في الوقت الحالي ، لا يوجد مخطط إعلاني آخر يستحق كل سنت من استخدام Google Adwords. إن الطفرة في شعبية Adwords من Google واضحة جدًا حيث يمكنك مشاهدة العديد من المواقع الرياضية التي تعرض مخطط الإعلان هذا.

عند استخدام Adwords من Google ، فإنك تدفع رسومًا معينة اعتمادًا على عدد الكلمات الرئيسية التي يتأثر بها إعلانك بالكلمات الرئيسية. في كل مرة يقوم فيها شخص بإجراء بحث في Google، تقوم الكلمة الرئيسية أو الكلمات المفتاحية المستخدمة بإنشاء إعلانات في جانب Google يتم إنشاؤها بواسطة الكلمات الرئيسية التي تم تعيينها لإعلاناتهم.


جوجل ادورد كلمات مفتاحية

تستهدف هذه الطريقة جلب كلمات مفتاحية وجلب حركة المرور التي يريدها الموقع. يضمن هذا أيضًا أنك مرئي بسهولة في الصفحة الأولى من نتيجة البحث. يضمن الدفع لشركة Google مقابل مخطط الإعلان هذا أن ترى مجموعتك المستهدفة من الأشخاص إعلاناتك. أنت تقود الزوار الموجهة إلى موقعك والتي توفر احتياجاتهم ورغباتهم. يمكنك أيضًا التأكد من أنه يمكنك تلبية مطالبهم واحتياجاتهم.


بصرف النظر عن Google، يمكنك أيضًا الظهور في شبكات البحث الأخرى الخاصة بهم، بما في ذلك مواقع مثل AskJeeves و AOL Search و Netscape. تعرض هذه المواقع أيضًا إعلانات Adwords التي تتفاعل مع عمليات البحث التي يقوم بها الزوار. هناك أيضًا شبكات محتوى ، ومواقع غير تابعة لمحركات البحث تتميز بـ Google Adwords، والتي ستنقل أيضًا إعلاناتك. لكن هذا يخضع لمكانة ميزات الموقع. ستحدد الكلمات الرئيسية التي اخترتها شبكة المحتوى التي ستعرض إعلانك. يتم أيضًا تحديد معدل تكرار إعلانك من خلال ميزانيتك المسموح بها.


استهداف جمهور المنافسين

للحصول على رقم جيد أو تقدير لجمهور لشراء نسبة العملاء ، من الجيد أن تستهدف جمهور المنافسين. إن معرفة أن حركة المرور الخاصة بك كلها عملاء محتملين ومهتمين بمنتجاتك وشركتك تزودك بإحصائيات أكثر دقة. سيوضح لك هذا مدى فعالية استخدامك لـ Google Adwords.


قم بتوجيه حركة مرور مستهدفة إلى موقعك باستخدام كلمات رئيسية أو عبارات مفتاحية لـ Goggle Adwords الخاصة بك والتي تتعلق بشركتك ومنتجاتك. هناك العديد من أدوات الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في اختيار الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية المطلوبة حاليًا والتي يمكن أن تساعد في توجيه حركة المرور الموجهة إلى موقعك.

شرح فيديو لاستخدام أداة كيورد بلانر Keyword Planner




باستخدام إعلان Google Adwords الخاص بك ، فأنت متأكد من أن كل نقرة على إعلانك هي عميل محتمل يبحث بدقة عن اهتمامه بما لديك لتقدمه. تأكد من أن إعلان Google Adwords الخاص بك يحتوي على الكلمات الرئيسية الصحيحة بحيث يمكنك توجيه حركة المرور الموجهة بالليزر إلى موقعك.


إن استخدام Google Adwords للمساعدة في تعزيز الدافع لزيادة حركة المرور المستهدفة بالليزر سيثبت أنه مفيد للغاية كما يمكن أن تشهد عليه العديد من الشركات الأخرى. الفوائد عالية والتكلفة مبررة نسبيًا.

Reactions:
author-img
احمد حدوته

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent